من نحن؟

//

القهوة المختصة Specialy Coffee

عرف هذا المصطلح و استخدم لأول مرة في 1974م من قبل إرنا كنوتسن في مجلة متخصصة عن القهوة والشاي. حيث استخدمته السيدة كنوتسن بشكل مبسط لوصف افضل حبوب قهوة يتم إنتاجها في المناخات الخاصة بنكهة مميزة.

تطور المصطلح الى مفهوم عام عنها من خلال سلسلة فريدة من الاجراءات والفحص الدقيق من حصاد حبوب القهوة الى تقديم المشروب ذا جودة عالية و فريدة للغاية.

 

من نحن

 لطالما حلم فريقنا بجلب تجربة القهوة المختصة و مذاقها الفريد للجميع من خلال تواجد إكسير البن في مشهد القهوة في المنطقة و دخول التحدي الكبير في تغييره للأفضل؛ من خلال نشر المفهوم وتطبيقه بجودة عالية دائما، نقوم بذلك عبر الاستناد و الإلتزام التام بمعايير هذا المفهوم اللتي وثقتها جمعيات القهوة المختصة القليلة حول العالم من خلال أسسها العلمية و البحثية.

 

نجد أنفسنا دائما في بحث لا ينتهي عن الأفضل من حبوب قهوة مختصة ذات درجة تصنيف عالية لجلبها للعاصمة السعودية لِتُحمص محلياً و بشكل مستقل لتعد للبيع طازجة دائماً.

بدأت قصتنا بالبحث عن أفضل طريقة لتأليف نكهات مميزه من مصادر لاتينية، وأخرى افريقية مع 10،000 برعم تذوّق مع كل رشفة. نؤمن بأن احتساء القهوة هو أحد مَواطن السعادة والطاقة للملايين من متذوقي القهوة لدينا في السعودية، ولإهتمامنا باستمرار وتعزيز هذه التجربة لرواد إكسير البن سعينا لإستيراد أجود انواع البُن في العالم.

 

المضي قدما

 نسعى للكمال و الشفافية في جميع صورها ونطبقها دائما في عملنا، من خلال تحضير قهوة متخصصة محلياً تحضر بشكل  فردي و طازج يومياً. يقودنا احترام عملائنا و شرائح المجتمع من متذوقي القهوة بالأخص الذين يتطلعون دوماً لشرب كوب قهوة مميز وحقيقي في البيت او المكتب او في الكافيه بشكل احترافي.

نعمل دوماً  على التمسك بهذه المعايير وعلى استمرارية جودة القهوة المقدمة في متجرنا الإلكتروني وجودة القهوة التي نحضرها في الكافيه بمختلف أشكالها، وذلك يتطلب اهتمام وشغف بجميع تفاصيل تحضير القهوة، بداية بالاساليب الزراعية الدقيقة و المرهقة المتبعة، حتى منهجية إكسير البن الخاصة في تحميص وتحضير القهوة.

نتخذ من العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية مقراً لعملنا، بدأنا البيع الالكتروني في فبراير 2015 عبر موقعنا على الويب ونعمل بشكل مكثف لافتتاح كافيه القهوة المختصة في الربع الأول من 2015م.

في إكسير البن الكل هنا في خدمتك، ويمكنك التواصل معنا عبر القنوات التاليه:

 الهاتف0570908181 

البريد الالكتروني support [a] elixirbunn . com

@elixirbunn  متواجدون في تويتر و انستجرام