شروط الإستخدام

استمرارك في تصفح واستخدام الموقع، يعني أنك توافق على الامتثال بشروط وأحكام الاستخدام التالية، والتي تعمل جنباً إلى جنب مع سياسة الخصوصية التي تحكم العلاقة بينكم وبين إكسير البن فيما يختص بهذا الموقع.

محتوى صفحات هذا الموقع لمعلوماتك العامة واستخدامها فقط. لأنه يخضع للتغيير دون إشعار مسبق.

ليس لدينا أي طرف ثالث يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بدقة، الوقت المناسب، والأداء، اكتمال أو مدى ملائمة المعلومات والمواد الموجودة أو المعروضة على هذا الموقع لأي غرض معين. أنت تقر بأن مثل هذه المعلومات والمواد قد تحتوي على معلومات غير دقيقة أو أخطاء، ونحن تستبعد بشكل صريح و واضح المسؤولية عن أي عدم دقة أو أخطاء من هذا القبيل إلى أقصى حد يسمح به القانون.

استخدامك لأية معلومات أو مواد في هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة كلياً ولن نكون مسؤولين عن ذلك. ستكون مسؤوليتك الخاصة التأكد من أن أي من المنتجات أو الخدمات أو المعلومات المتاحة من خلال هذا الموقع اذا كانت تلبي احتياجاتك المحددة.

محتوى هذا الموقع و المواد مملوكة أو مرخصة لنا. وتشمل هذه المواد، ولكن ليس على سبيل الحصر، التصميم والتخطيط، البحث، المظهر والرسومات. يمنع التعدي والنسخ بموجب حقوق الطبع والنشر، والتي تشكل جزءا من هذه الشروط والأحكام.

جميع العلامات التجارية في هذا الموقع، ليست ملك أو مرخصة للمشغل، وقد أقر بها في الموقع.

الاستخدام غير مصرح به لهذا الموقع قد يؤدي إلى مطالبة بالتعويض عن الأضرار و/ أو يكون جريمة جنائية.

 من وقت لآخر هذا الموقع قد يحتوي على روابط لمواقع أخرى. يتم توفير هذه الروابط لراحتك لتوفير المزيد من المعلومات. هذا لا يعني اننا نؤيد او ندعم موقع/مواقع. لا نتحمل اي مسؤولية عن محتوى المواقع المتصلة.

لا يجوز لك إنشاء رابط لهذا الموقع من موقع آخر أو وثيقة بدون موافقة خطية مسبقة من  إكسير البن.

استخدامك لهذا الموقع وأي نزاع ينشأ عن هذا الاستخدام يخضع لأنظمة المملكة العربية السعودية.

قبول الشروط من خلال الاستخدام

دخولك واستخدامك لهذا الموقع، دلالة على موافقتك على شروط الاستخدام هذه. إذا لم تكن موافقاً على الالتزام بشروط الاستخدام هذه، الرجاء عدم الدخول او استخدام هذا الموقع. نحن قد، وعلى حد تقديرنا، نقوم بإجراء تحديث او تعديل شروط الاستخدام هذه في أي وقت. أي تحديث او تعديل يطرأ على شروط الاستخدام هذه سيكون فاعلاً وقابلاً للتطبيق فور نشرها على الموقع. الرجاء مراجعة شروط الاستخدام باستمرار لتأكد من التحديثات. استمراركم في استخدام الموقع بعد نشر التحديثات او التعديلات يعد بمثابة الموافقة على التحديث او التعديل الذي طرأ عليها.